-->

النسخة الخاصة من هاتف One Plus 6T لون خورافي مميزات هائلة!

    تم الإعلان رسميا عن نسخة خاصة لهاتف One Plus 6T وإطلق عليها إسم McLaren خلال حدث عالمي في مقر McLaren في Woking.

    يأتي هذا الإصدار من الجهاز بمظهر رائع وعصري ومميزات جديدة بما في ذلك قدرته على الشحن السريع أسرع من النسخة العادية.

    Warp Charge هذا هو الأسم للذي إطلق على التكنلوجيا الجديده التي تم إضافتها لبطارية هاتف One Plus 6T McLaren تسمح لك هذه التقنية الجديده على الحصول على يوم كامل من الإستخدام بينما يتم شحنها كاملا في 20 دقيقة.

    تقول شركة One Plus أن مع إضافة تقنية Warp Charge لن تسوء البطاريه مع الوقت ولن تتأثر مع الحرارة أو الشحن السريع جدا وذلك بفضل التقنية الجديده و الذاكرة العشوائية التي تصل إلى 10GB وهذا سوف يجعل تجربة الألعاب ذات الرسوميات العاليه أفضل، أيضا تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K سوف يكون أسهل بكثير. 

    لون الجهاز رائع جدا سوف ترى على الحواف اللون البرتغالي الذي يختفي تدريجيا ويتحول إلى اللون الأسود وقد تم إستخدام ألياف الكربون Carbon Fibre والذي أضاف لمسة ساحرة جدا لشكل الجهاز. 

    ألياف الكربون تستخدم عادة في السيارات وتم إستخدامها لكل سيارات McLaren منذ عام 1981 وهذا هو سبب تسمية نسخة هذا الهاتف ب McLaren

    قال زاك براون (الرئيس التنفيذي لشركة McLaren) : "هاتف One Plus 6T نسخة McLaren هو تعاون رائع ولا مثيل له بين شركتي McLaren و One Plus، المنتج النهائي هو جهاز يحقق أداء لم يسبق له مثيل من قبل شكرا لشركائنا في OnePlus لالتقاط روحنا بدقة وتحقيق قوة وسرعة لا مثيل لها في الجهاز الرائد الجديد" . 

    إذا كنت ترغب في الحصول على إصدار OnePlus 6T McLaren في جيبك ، فتوقع أن تدفع أكثر قليلاً من النسخه العاديه من الهاتف.

    تقول OnePlus أن الجهاز سيكون متاحًا في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية اعتبارًا من 13 ديسمبر ، مع توفره في الهند والصين ونورديكس بعد ذلك بقليل، ولا يوجد خبر عن توفره في الدول العربيه حاليا. 

    إصدار OnePlus 6T McLaren متوفر مقابل 649 جنيه إسترليني ، و 699 يورو ، و 699 دولارًا أمريكيًا.





    شارك المقال
    MohammedBanafi
    مدون ، أنقل لكم جديد الأخبار

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق